Menu

انتخاب مكتب جديد لفرع حزب الاستقلال مراكش المنارة والأخ عبد العالي لفراوي كاتبا له




عقد فرع حزب الاستقلال مراكش المنارة جمعه العام يوم 25 ماي 2018 بمقر الحزب بعرصة المعاش لتجديد مكتبه، تحت شعار “كرامة المواطن أولويتنا ” . وترأس الجمع العام الأخ عبد اللطيف ابدوح عضو اللجنة التنفيدية ومنسق الحزب بجهة  مراكش اسفي  بحضور  مفتشي الحزب  الأخوين يونس بوسكسو و الماوي .

بعد الكلمة التنظيمية للأخ بوسكسو مفتش الحزب والعرض التقديمي الذي ألقاه الأخ محمد الناصري كاتب الفرع السابق ورئيس اللجنة التحضيرية للجمع العام ، تناول الكلمة  رئيس الجمع العام الأخ عبد اللطيف ابدوح المنسق الجهوي، معبرا عن اعتزازه بالدينامية التنظيمية التي تشهدها أجهزة الحزب ومنظماته الموازية على صعيد مراكش بشكل خاص وعلى صعيد جهة مراكش أسفي بشكل عام، مبرزا أن هذه الدينامية تندرج في إطار تفعيل مخرجات المؤتمر السابع عشر للحزب مؤكدا أن الهدف الاساس من هيكلة الأجهزة الحزبية ، هو أولا تقوية المكانة التنظيمية للحزب في المشهد السياسي، وثانيا القرب من المواطنين  والإنصات إلى همومهم والترافع على قضاياهم.

 


وأكد الأخ المنسق الجهوي أن  القيادة الجديدة للحزب سطرت استراتيجية عام من بين أهدافها تجديد هياكل الحزب وضخ دماء جديدة  من خلال إشراك مناضلي واطر الحزب في تدبير الشأن الحزبي، والاعتماد على الذين ابانوا عن جدية والعمل لتحمل المسؤلية، وجعل خدمة مصلح المواطن في صلب الممارسة السياسية. وبعد نقاش سادته روح المسؤولية  واحترام النظام الاساسي للحزب والانخراط في توجهات القيادة الحزبية، تمت  انتخاب الأخ عبد العالي لفراوي  بالاجماع  كاتبا جديدا  لفرع حزب الاستقلال مراكش المنارة، كما  صادق الجمع العام على اعضاء المكتب   بتشكيلته التالية:

1 كاتب الفرع عبد العالي لفراوي

2 نائب الكاتب 1  بشرى سليم

3 نائب الكاتب 2   عبد الرحيم فتح الله

4 الامين عبد الاله اولالا

5 نائب الامين محمد ابدوح

6 المقرر فؤاد جوهر

7 نائب المقرر سكينة مغيوني

8 مستشار يوسف حنجاف

9 مستشار عبد الغني الشعابط

10 مستشار محمد عيسى

11 مستشار م.المصطفى الادريسي الدفلي

12 مستشار سيدي محمد الناصري

13 مستشار محمد طوالة

14 مستشار يوسف العلوي نجيب

15 مستشار مولاي شفيق ابو عمران

16 مستشار عبد الاله الحصفاوي

17 مستشار يوسف لكريدي

18 مستشار عبد الغني الهكاك

19 مستشار عبد المالك سليم

20 مستشار عبد العاطي تمهال

21 مستشار سلمان الشاوني

كما تم تشكيل اللجنة الثقافية والاجتماعية الملحقة بالمكتب وتضم كل من الاخوة: محمد ايوب الدمناتي – محسن تازرورت – عبد الرزاق بن احساين – سعيد سليم   –  محمد عزيز أفوار – محسن لمفد.